Header Ads

أحدث الموضوعات

8 أطعمة تزيد من الرغبة الجنسية

8 أطعمة تزيد من الرغبة الجنسية

من أهم المشاكل التي يواجهها الشريكين في علاقتهم هي كل ما يتعلق بضعف الرغبة الجنسية، ولعلاج وزيادة و تحفيز هده الرغبة الجنسية يجب الاهتمام بنوع الطعام الذي يتناوله الشريكين، فقد وجد أن بعض أنواع الأطعمة تؤدي على الفور أو بعد بعض الوقت لزيادة الرغبة الجنسية  لديكِ أنت وزوجكِ، وأخرى تقللها وتجعلها فاترة.

 نقدم لكم قائمة بأهم الأطعمة التي تزيد و تحفز من الرغبة الجنسية لدى الزوجين.

faawaid.blogspot.com

8 أطعمة تزيد من الرغبة الجنسية

1- الأفوكادو: هذه الفواكه السحرية لزيادة الرغبة الجنسية، حمض الفوليك ، الموجود في الأفوكادو ، يمنح جسمك المزيد من الطاقة (الجنسية). كما أنه مصدر لفيتامين B6.
2- البطيخ: يعمل على تنشيط الدورة الدموية مما يساعد على زيادة في الرغبة الجنسية، كما يحسن الحالة المزاجية في وقت وجيز.
3- الشوكولاتة: 
حسب دراسة إيطالية فان النساء اللاتي تناولن الشوكولاته بشكل مستمر  كن أكثر سعادة في حياتهن الجنسية وازدادت لديهن الرغبة الجنسية. فالشوكولاته تتوفرعلى على بعض المواد التي تسبب الشعور بالنشوة ،المتعة و الاسترخاء. 



4- الفلفل الحار: ان المواد التي يحتويها تساعد على تنشيط الدورة الدموية، وتزيد من معدل ضربات القلب، كما أنها تحفز الخلايا العصبية بالمخ لإفراز مواد كيميائية تساعد على زيادة الرغبة الجنسية وحل مشاكل العجز الجنسى.
5- المحار: لا يحب الجميع المحار، هذا صحيح. ولكن إذا كنت تحبهم ، فهناك العديد من المواد المثيرة للشهوة في الداخل. إنه غذاء يعزز إنتاج الحيوانات المنوية ويحتوي على الهيستيدين الذي من شأنه أن يسخن المناطق الجنسية ...
6- الموز: يحتوي على بعض المركبات مثل البروميلين وفيتامين (ب) اللذان يزيدان من القدرة الجنسية للرجال على وجه الخصوص.
7- المكسرات: كالجوز واللوز والبندق والفستق والكاجو... وغيرها من المكسرات فهي تحتوي على الدهون غير المشبعة الأحادية الضرورية للجسم، التي تساعد على تنظيم إفراز الهرمونات الجنسية، وتزيد من الخصوبة لدى الرجال والنساء.
كما أنها تحتوي على كمية كبيرة من الفيتامينات والعناصر الغذائية التى تعمل على تعزيز الصحة الجنسية.
8- الجرجير: يتوفر على عدد لا بأس به من المعادن و مضادات الأكسدة، كما يزيد من الرغبة الجنسية.

كانت هده أطعمة متنوعة تساعد بشكل أو بأخر في زيادة الرغبة الجنسية، حيث يمكنك اختيار المفضلة لديك و ادراجها في وجباتك اليومية، حتى تتمكن من اللإستمتاع مع شريكك.